حسين ف.
حسين ف.
joined 10 years ago | Lebanon Lebanon
26
502
9,160
p class="MsoNormal" style="margin: 0cm 0cm 0pt; background: #f9f9f9;" dir="rtl"   /p p class="MsoNormal" style="margin: 0cm 0cm 0pt; background: #f9f9f9;" dir="rtl" span style="font-family: Times New Roman;" span style="color: red; font-size: 20pt; mso-ascii-font-family: Verdana; mso-hansi-font-family: Verdana;" lang="AR-SA" معركة الحواسم منازلة ابتدأت ولم تنته بعد /span /span /p p class="MsoNormal" style="margin: 0cm 0cm 0pt; background: #f9f9f9;" dir="rtl" span style="font-family: " lang="AR"   /span /p p span style="font-family: " lang="AR" p class="MsoNormal" style="margin: 0cm 0cm 0pt;" dir="rtl" strong em span style="font-family: "Tahoma","sans-serif"; color: black; mso-ansi-language: EN;" lang="AR-SA" span style="font-size: small;" ان العدو عندما يحشد لمعركة مع قطر من اقطارنا العربية لايحشد لها بمقدار قدرة هذا القطر على الصمود والمواجهة وحسب. انما يحشد لها بمقدار طاقات وقدرات الامة بكاملهافي كل الاقطار. /span /span /em /strong /p p class="MsoNormal" style="margin: 0cm 0cm 0pt;" dir="rtl" strong em span style="font-family: "Tahoma","sans-serif"; color: black; mso-ansi-language: EN;" lang="AR-SA" span style="font-size: small;" واذا كانت المقاومة العراقية الباسلة استطاعت ان تقف بوجه هذا الحشد من الاعداء وان تحول مشاريعهم الى احلام وهي وحيدة تعتمد على قدراتها الذاتية وطاقاتها البشرية.فحرام علينا ان نقف موقف المتفرج اقصى ما نفعله ان نصفق او نكتب قصيدة نتغنى بها او نكتب خطاب في مناسبة وانتهى الامر.وهذة المقاومة تقدم الدم كل يوم . وكلنا يعلم ان هذة المقاومة هي المتراس الاول الذي يدافع عنا جميعا كعرب وكمسلمين وكبشر في كل العالم.من هنا يجب ان ندرك مدى المسؤؤلية الملقاة على عاتقنا .فكما استطاعت هذة المقاومة ان تجعل من دمها لغة تستعصي على الترجمة فان لها علينا حق الدعم والمساندة. كل اينما كان وكل حسب قدرته وامكاناته تعالو نحشد هذة القدرات والامكانات ونحولها الى برنامج عمل والى فعل مهما كانت هذه الامكانات صغيرة الا يقول المثل الشعبي(ما من بحصة صغيرة الا وسندت حائط كبير).فمن السخرية ان يحتشد العرب والمسلمون لرؤية هلال اول رمضان او آخره ويتعامون عن رؤية هلال المقاومة العراقية الساطع الذي لم يعد هلالا بل صار بدرا. /span /span /em /strong /p p class="MsoNormal" style="margin: 0cm 0cm 0pt; background: #f9f9f9;" dir="rtl"   /p /span /p p class="MsoNormal" style="margin: 0cm 0cm 0pt; background: #f9f9f9;" dir="rtl"   /p
My Shared Folders
My Cool Stuff
We Use Cookies. 4shared uses cookies and other tracking technologies to understand where our visitors are coming from and improve your browsing experience on our Website. By using our Website, you consent to our use of cookies and other tracking technologies. Change my preferences
I Agree